Ad Code

Responsive Advertisement

لقد تعلمت اليوم خدعة يدوية لتكبير وتصغير خرائط Google

 



هل تعلم أن خرائط Google بها حيلة صغيرة ذكية تتيح لك ضبط التكبير بإصبع واحد فقط؟ لأنني متأكد من أن الجحيم لم يحدث حتى يوم أمس ، عندما نبهتني تغريدة من الرئيس التنفيذي لشركة Sketchfab Alban Denoyel إلى وجودها عبر مقطع فيديو على YouTube منذ عام 2013 . الاختصار بسيط: ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا على واجهة الخرائط ، ولكن بدلاً من رفع إصبعك بعد النقر الثاني (اختصار للتكبير) ، فإنك تتركه يلامس الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك التمرير سريعًا لأعلى ، والتمرير سريعًا لأسفل.


من خلال هذه المعرفة ، يمكنك أن تقول وداعًا لحمل الهاتف بشكل محرج ومحاولة استخدام إصبعين لتغيير موضع الخريطة للتحقق من اتجاهاتك عندما تكون يدك الأخرى مشغولة بحمل مقود كلب أو فنجان قهوة أو حقيبة تسوق أو أي شيء آخر. أنا شخصياً أتطلع إلى استخدامه في المرة القادمة التي أركب فيها دراجة وأحتاج إلى إخراج هاتفي للتحقق بسرعة من الاتجاهات. لا مزيد من رفع كلتا يديه عن المقاود لهذا الرجل. لا سيدي.


لم أقم ببحث شامل ، ولكن يبدو أن هذه الميزة شائعة جدًا عبر تطبيقات الخرائط. إنه يعمل على خرائط Google على كل من Android و iOS ، ويعمل أيضًا في تطبيقات خرائط iOS الأخرى مثل خرائط Apple و CityMapper. استمتع!


إرسال تعليق

0 تعليقات