Ad Code

Responsive Advertisement

قم بتثبيت هذا التحديث للحفاظ على بطارية MacBook الخاصة بك من الموت بين عشية وضحاها

 











تشتهر Apple Silicon بكفاءتها ، مما يؤدي إلى استخدام MacBook لفترات طويلة والنوم دون الحاجة إلى العودة إلى الشاحن. في الآونة الأخيرة ، يبدو أن أجهزة MacBook من جميع الأنواع تستنفد بسرعة ؛ قد تفتح جهاز MacBook المشحون بالكامل لتجده ميتًا تمامًا ، بدون تفسير واضح للسبب. لا نعرف سبب حدوث هذه المشكلة فحسب ، بل نعرف الآن كيفية إصلاحها.




يبدو أن الخطأ يكمن في macOS 12.2 . التحديث ، الذي أصدرته شركة Apple في 26 يناير ، تضمن عن غير قصد بطارية- خطأً في استنزاف البطارية. على كلٍ من أجهزة Apple silicon و Intel ، تقوم أجهزة Bluetooth بإيقاظ جهاز MacBook بشكل متكرر ، مما يتسبب في استنزاف مفرط للبطارية عندما يتعين على جهاز Mac توفير الطاقة في وضع السكون. يمكنك شحن جهاز MacBook الخاص بك بنسبة 100٪ ، وفصله ، والنوم ، والاستيقاظ وبطارية فارغة ، كل ذلك لأن AirPods أو Magic Mouse أو أجهزة Bluetooth الأخرى المتصلة أرادت إبقاء الحفلة مستمرة طوال الليل.




حتى الآن ، كانت أفضل نصيحة هي تعطيل Bluetooth أثناء نوم جهاز Mac الخاص بك ، وهو أمر مزعج بعض الشيء لتقلق بشأنه في كل مرة تغلق فيها الكمبيوتر المحمول. لحسن الحظ ، لم يعد هذا الانزعاج ضروريًا ؛ أصدرت شركة Apple macOS 12.2.1 اليوم ( 10 فبراير) . بصرف النظر عن تصحيح تحديثات الأمان ، يحتوي الإصدار 12.2.1 على تغيير جديد واحد: إنه يسحق الخطأ المسؤول عن صداع استنزاف البطارية الذي يعمل بتقنية Bluetooth.





لتنزيل macOS 12.2.1 وتثبيته ، افتح تفضيلات النظام ، ثم انقر على تحديث البرنامج. اسمح لجهاز Mac بالتحميل ، ثم انقر فوق التحديث الآن. إذا قمت بتمكين "تحديث جهاز Mac تلقائيًا " ، فسيتم تثبيت هذا التحديث من تلقاء نفسه في الوقت المناسب. يتوفر هذا التحديث لجميع أجهزة Mac المؤهلة مع macOS Monterey ، لكن هذا التصحيح المحدد يؤثر فقط على أجهزة MacBooks (نظرًا لأن iMacs و Mac minis و Mac Pros لا تحتوي على بطاريات).




بالطبع ، يفترض هذا القرار أن الخطأ الوحيد في بطارية MacBook الخاص بك هو الخطأ الناجم عن macOS 12.2. إذا وجدت ، بعد تحديث جهاز Mac الخاص بك ، أن بطاريتك لا تزال تنفد بين عشية وضحاها ، فستحتاج إلى متابعة استكشاف المشكلة وإصلاحها. قد تحتاج ببساطة إلى بطارية جديدة لجهازك ، والتي ، حسب الطراز الخاص بك ، يمكن أن تكون ترقية مجانية من خلال Apple.


إرسال تعليق

0 تعليقات