Ad Code

Responsive Advertisement

يتسبب إصدار الوصول المبكر لـ Sifu في حدوث مشكلات لبعض اللاعبين على PlayStation





 تم إصدار Sifu اليوم لأي شخص طلب مسبقًا الإصدار الفاخر من لعبة kung-fu Action-Adventure ، لكن أولئك الذين اشتروها على PlayStation واجهوا بعض المشاكل في تنزيلها (عبر TheGamer ). بينما تقول PlayStation إنها حلت المشكلة منذ ذلك الحين ، يبدو أنه لا يزال هناك بعض اللاعبين يواجهون مشاكل في الوصول إلى اللعبة.



كحل محتمل ، يقترح Sloclap (المطورون وراء Sifu ) إعادة تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك وإطلاق اللعبة من مكتبتك. إذا كنت تستخدم PS5 ، فيمكنك أيضًا محاولة الانتقال إلى الإعدادات> المستخدمون والحسابات> أخرى> استعادة التراخيص ، ثم الضغط على "استعادة" لبدء عملية الاستعادة. (في جهاز PS4 ، توجه إلى الإعدادات> إدارة الحساب> استعادة التراخيص.)


لسوء الحظ ، لا يبدو أن هذه الحلول تعمل مع الجميع. إذا كان لا يزال لا يعمل من أجلك ، فإن مطوري Sifu يطلبون منك إرسال رسائل مباشرة إليهم باستخدام معرف شبكة PlayStation الخاص بك ، بالإضافة إلى المنطقة وما إذا كنت تستخدم PS5 أو PS4. تقول Sloclap إنها ستنقل هذه المعلومات إلى مهندسي PlayStation الذين "يتتبعون المشكلة". يقترح بعض المستخدمين أيضًا تنزيل لعبة ليست لديك حاليًا من مجموعة PS Plus الخاصة بك ثم محاولة تثبيت Sifu .


نشأت المشاكل عندما كان من المقرر أن تبدأ اللعبة صباح الأحد في الساعة 7 صباحًا بالتوقيت الشرقي. سرعان ما لاحظ المستخدمون أن مؤقت العد التنازلي للعبة على متجر PlayStation - والذي كان من المفترض أن يتم تحديده حتى "00:00:00" هذا الصباح - توقف عدة أيام في المستقبل ، مما منع اللاعبين الذين طلبوا اللعبة مسبقًا من تنزيلها.



كما يشير TheGamer ، قد يكون له علاقة بتاريخ الإصدار الداخلي لـ PlayStation Store للعبة. بينما أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية تاريخ الإصدار المحدد في أبريل ، رأى آخرون أنه تم تعيينه في أواخر فبراير ، ربما بسبب خطأ في تنسيق التاريخ. على أي حال ، ما زلنا لا نعرف حقًا ما الخطأ الذي حدث. تواصلت The Verge مع Sony و Sloclap بطلب للتعليق ولكن لم تسمع أي رد على الفور.


يجب أن أقول ، لقد كان Sloclap على رأس المشكلة منذ البداية ، وهو الأمر الأكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى أن المشكلة تبدو في نهاية Sony (تم إصدار الوصول المبكر للعبة بسلاسة في متجر Epic Games). تقدم Soclap أيضًا هدية مجانية داخل اللعبة كنوع من جائزة ترضية ، ولكن ربما لا يعوض ذلك عن ضياع يوم كامل من عدم القدرة على لعب اللعبة في وقت مبكر.


إرسال تعليق

0 تعليقات