Ad Code

Responsive Advertisement

يحتاج الرؤساء التنفيذيون إلى معرفته عن الابتكار مع جيسون شلاتشر

يحتاج الرؤساء التنفيذيون إلى معرفته عن الابتكار مع جيسون شلاتشر

في بودكاست "How to to CEO" ، أتيحت لي الفرصة للتحدث مع جيسون شلاخر ، كبير مديري برنامج الذكاء الاصطناعي من ستانلي بلاك وديكر. سوف يعطينا نظرة ثاقبة حول كيفية عمل الابتكار من منظور الشركات وكذلك مشاركة وجهة نظره حول 

كيفية ترجمة متطلبات العمل إلى مشروع ابتكار. هنا ما يحتاج المديرون التنفيذيون إلى معرفته عن الابتكار.
كيف يعمل الابتكار من منظور الشركات؟

سلط جاسون الضوء على حقيقة أنه لا توجد رصاصة فكرية للابتكار. أساسي ، هناك دراسات تظهر أن 65 إلى 85٪ من جميع مشاريع الذكاء الاصطناعشي تفشل. الحقيقة هي أنه عندما يعمل الابتكار ، فهو يعمل بسبب الأعمال التي تقودها في المقام الأول ، 

ولكن يجب أن يرغب العمل في التغيير في المقام الأول. يجب أن تكون هناك مشكلة في العملاء يحاولون حلها ويجب أن يكونوا على استعداد لاستثمار الوقت والمال في نجاح مشروع الابتكار.

الابتكار لا يعمل عندما تحاول بيع التكنولوجيا داخل الشركة. عادةً ، ليست التكنولوجيا التي تفشل أبدًا ؛ إنه انتقال التكنولوجيا الجيدة أو القدرة على العمل.

كيف تترجم متطلبات العمل إلى مشروع ابتكاري؟
من وجهة نظر جيسون أنك بحاجة إلى معرفة المزيد عن أنواع الابتكار المختلفة من أجل ترجمة متطلبات العمل إلى مشروع ابتكاري. وهو يعتقد أن الكأس المقدسة تكمن في الجانب التخريبي للأشياء.

عند النظر إلى الابتكار المثير للقلق ، يمكنك إنشاء فريق صغير له وظائف مختلفة وحملهم على قيادة الجهد ، على غرار بدء التشغيل. وبهذه الطريقة يكونون متحررين من القيود التنظيمية والبيروقراطية ، مما يسمح لهم ببناء الزخم الذي يحتاجونه لتحقيق النجاح. باختصار ، تتمتع الشركات التي لا تحمل علامات تجارية بمزيد من المرونة والحرية الإبداعية.

يعتقد جيسون أنه من المهم أن نفهم أن أي شخص يمكنه الابتكار. إنه يأتي من فهم مشاكل العملاء.

كيف ترى الشركات تعمل بشكل جيد مع النظام البيئي لبدء التشغيل؟
لكي تعمل الشركات بشكل جيد مع النظام الإيكولوجي لبدء التشغيل ، فأنت بحاجة إلى ذراع رأس المال الاستثماري. يوضح جيسون أنه في ستانلي بلاك وديكر ، لديهم فريق للمشروع يستثمر في العشرات من الشركات الناشئة التي تتوافق مع أعمالهم. وجود 

ذراع رأس المال الاستثماري في محاولة لدفع الاستراتيجية أمر حيوي. الأمر لا يتعلق بالمال. إنهم يبحثون في الحصول على البيانات والعملاء ومختلف أشكال المعلومات والقيمة من استثماراتهم.

إذا كنت تريد أن تسمع المزيد من جيسون ، فتأكد من الاستماع إلى النسخة الكاملة من هذه الحلقة هنا.

إرسال تعليق

0 تعليقات