Ad Code

Responsive Advertisement

تم إلغاء سباقات F1 و NASCAR ، ولكن أحداث سباق SIM تأخذ مكانها


أو بالنسبة للكثيرين ، كان إلغاء الأحداث الرياضية الكبرى هو اللحظة التي جعلت جائحة الفيروس التاجي يبدو حقيقيًا لأول مرة. ولكن بينما يتساءل عشاق البيسبول وكرة السلة وكرة القدم متى سيشاهدون اللاعبين مرة أخرى في العمل ، لا يضطر مشجعو السباق إلى الانتظار - لأن العديد من السائقين المفضلين لديهم يتنافسون بالفعل في مسابقات السباق عبر الإنترنت التي تم طرحها في الأيام التي تلت إلغاء أول سباقات العالم الحقيقي.

كانت السباقات القليلة الأولى لهذه السباقات البديلة ، التي عقدت في نهاية الأسبوع الماضي ، ناجحة بطرق فاجأت حتى المنظمين. الآن ، قضى العديد من الأشخاص الذين ارتدوهما الأسبوع المتدهور محاولين اكتشاف كيفية استخدام هذا الزخم لملء الفجوة التي خلفها سباق العالم الحقيقي ، حيث ينفجر المشجعون حول العالم في المنزل في محاولة جماعية لإبطاء انتشار فيروس عالمي.

من المحتمل ألا يكون الأمر بهذه الصعوبة. كان نجاح هذه السباقات البديلة القليلة الأولى شهادة على المدى الذي وصلت إليه سباقات السيم خلال صعود الرياضات الإلكترونية (وعصر Twitch) ، ولكنه يلقي أيضًا الضوء على حقيقة أن الكثير من محبي رياضة السيارات أصبحوا على دراية بما يلي: أن عصرًا جديدًا من منافسات رياضة السيارات الافتراضية التنافسية قد وصلنا بالفعل.


لقطة شاشة من الاستبدالات 100. الصورة: بوديوم الرياضات الإلكترونية / iRacing
على الرغم من الكثير من الهدوء والتأرجح من أفضل سلسلة سباقات في العالم ، قررت الفورمولا 1 و NASCAR و IndyCar قبل أكثر من أسبوع بقليل إلغاء سباقات الأحد وتعليق مواسمها في مواجهة جائحة متزايد. بالنسبة إلى F1 و IndyCar ، كان ذلك يعني التخلص من الافتتاحيات الموسمية لكل منهما ، الجائزة الكبرى الأسترالية وجائزة Firestone Grand Prix of St. بالنسبة لـ NASCAR ، كان هذا يعني التخلي عن السباق السنوي في Atlanta Motor Speedway - عادة السباق الأكثر مشاهدة في الموسم خارج Daytona 500.

ولكن في غضون دقائق من إلغاء هذه السباقات ، بدأ أشخاص مثل TJ Majors في إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية.

التخصصات هي "نصاب" فريق NASCAR # 22 ، مما يعني أنه يقف كل يوم أحد خلال الموسم على سطح المدرجات ليخبر السائق (عبر الراديو) بالسيارات المحيطة به ، عندما يكون من الآمن تغيير الممرات والأشياء مثل هذا. ليس من المدهش إذن أنه ساعد في تدوير بديل افتراضي لسباق أتلانتا الذي تم إلغاؤه. بعد كل شيء ، حرفيا وظيفته هو البحث عن أشخاص آخرين.



وأوضح ميجورز في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى The Verge: "عندما عدت إلى المنزل يوم الجمعة كان هناك شعور غريب حقًا". "كنت أتسكع مع بناتي ، وعندما حصلنا على تأكيد بإغلاق كل شيء لمدة أسبوعين ، بدأت أفكر في جميع الأشخاص في صناعة NASCAR الذين سيكونون على الأرجح أحرارًا في القيام بشيء يوم الأحد."

بينما كان يحضر الغداء لبناته ، قال ماجورز إنه يعتقد أنه ربما هو وبعض زملائه يمكن أن ينضموا إلى السباق المقرر بالفعل من قبل iRacing ، وهي لعبة سباق سيم مشهورة جدًا تسهل أيضًا مجموعة كبيرة من بطولات السباق عبر الإنترنت. ولكن قبل وقت طويل ، بدأ Majors في الحصول على نصوص من زملائه في NASCAR حول بدء سباقهم الخاص بدلاً من ذلك في نسخة اللعبة داخل لعبة Atlanta Motor Speedway.

"أين أوقع؟'"

أعجب الرائد بالفكرة ، لذلك استدعى نائب الرئيس التنفيذي لشركة iRacing للحصول على الضوء الأخضر. بدأ في الاتصال بشخصيات NASCAR أيضًا ، مثل Dale Earnhardt Jr. (الذي تقاعد العام الماضي بعد تعرضه لارتجاجات متعددة) ، وسائق النجم الصاعد William Byron ، وتشاد كناوس ، الذي كان قائد الطاقم لكل من بطولات Jimmie Johnson السبع.

كما دعا الاختصاصيون أيضًا جيمس بايك من Podium eSports ، الذي يضع إنتاجات جودة البث لسباقات sim. قال بايك في مكالمة هاتفية مع The Verge: "تلقيت مكالمة من TJ بعد ظهر الجمعة ، وأخبرنا عن الفكرة التي جمعوها معًا". "سأل إذا كنا مهتمين ببث السباق ، فقلت: هل تمزح معي؟ دايل إيرنهاردت جونيور وجميع هؤلاء السائقين الآخرين سيخوضون سباقنا؟ أين أوقع؟'"

في مواجهة الاندفاع المفاجئ من الاهتمام ، قال ماجورز إنه وزميله المقيم كيفين هاملين أدركوا بسرعة - مثل أي شيء في ناسكار - أنهم بحاجة إلى بعض العلامات التجارية الجيدة.

قال ماجورز: "كانت إحدى اللحظات المضحكة هي [هاملين] الذي اتصل بي يطلب فيه اسم السباق". ظل يفكر في فيلم The Replacements ، لذلك اقترح أنه ، مع تعديل صغير: "The Replacements 100" ، يشير إلى عدد الدورات التي سيجريونها.


عندما بدأوا في الترويج لـ The Replacements 100 على وسائل التواصل الاجتماعي ، قام Majors و Hamlin و Pike وغيرهم بتوجيه عشرات المكالمات والنصوص والرسائل المباشرة من الأشخاص في جميع أنحاء NASCAR الذين أرادوا الدخول.
تم وصف سباق سيم الكبير الآخر اليوم كبديل مباشر لسباق F1 الأسترالي الذي تم إلغاؤه. أطلق عليها Veloce Esports ، وهي الشركة التي تضم فرقًا عبر عدد من تخصصات الرياضات المختلفة.

قال جيمي ماكلورين ، أحد مؤسسي Veloce ، في مكالمة هاتفية في نهاية الأسبوع الماضي أنه بمجرد إلغاء سباق الجائزة الكبرى الأسترالي ، "جلسنا كفريق وفكرنا ،" هل يمكننا أن ننجح في ذلك؟ "

"فكرنا ،" هل يمكننا سحب هذا؟ "
قال ماكلورين: "كان من الصعب عدم الإفراط في الحديث عن شيء ما في ظل الظروف الحالية". "لكن فلسفتنا كانت أننا نريد إعطاء المشجعين شيئًا سيفتقدونه. ويمكن ممارسة الرياضات الإلكترونية وأنت مرتاح في منزلك. "

شهد MacLaurin و Veloce تأثير الدومينو مماثل للتأثير الذي فعله Majors و Hamlin في تنظيم عرقهما. قال ماكلورين: "لدينا شبكة جيدة في عالم السباقات الحقيقي". "عندما وصلنا سائقين ، أرسلوا رسائل إلى زملائهم. في النهاية ، كان علينا أن نبدأ في إبعاد الناس لأن الكثير من الناس كانوا يائسين للمشاركة. "


قال MacLaurin أن Veloce حاول عمداً تجميع حقل لم يكن شديد المنافسة ، مثل منظمي The Replacements 100. "هناك وقت ومكان للسباق التنافسي ، ولكن مع طبيعة الفيروس التاجي ، أردنا شيئًا ما قليلاً قال ماكلورين ضاحكًا: "لقد جعلنا بعضنا أكثر حماسة ، ولهذا شاركنا بعض مستخدمي YouTube الذين ... ربما لم يكونوا أفضل السائقين".

عندما انطلق يوم الأحد ، تصدّر سائق F1 Lando Norris مجال سائقي سباقات sim و YouTubers وهم يتنافسون في نسخة افتراضية مختصرة من الجائزة الكبرى الأسترالية باستخدام لعبة F1 2019. ولعب سباق sim قدرًا كبيرًا من الاهتمام ، مع 
نوريس. تيار Twitch وحده يجذب 70،000 مشاهد متزامنة لمعظم البث. قال MacLaurin أنه كان هناك ما مجموعه 175،000 شخص يشاهدون السباق في وقت ما ، عند الجمع بين أرقام نوريس مع البث الرئيسي وتيارات المنافسين الآخرين.

"يشتهر LANDO بعشاق F1 ... ولكن إلى الكثير من الأشخاص على تويتر ، فهو مجرد رجل مضحك يلعب PUBG."
قال ماكلورين: "كنا نأمل جميعًا أن نصل إلى هذا الرقم ، ولكن لكي نكون واقعيين ، لم أعتقد أبدًا أنه يمكن أن يحدث".

أحد أسباب جذب حدث Veloce اهتمامًا كبيرًا هو أن العديد من الأشخاص المعنيين قاموا ببناء متابعاتهم الخاصة على Twitch و YouTube التي تتجاوز سباقات sim التنافسية ، وفقًا لـ Hazel Southwell ، وهو صحفي رياضة سباقات السيارات ومؤسس مشارك لـ Inside Electric ، موقع مخصص لتغطية سلسلة السباقات الكهربائية Formula E.


وقال ساوثويل إن سباق Veloce "من الناحية النظرية كان له أسماء كبيرة أقل مرتبطة به إذا كنت تأتي من منظور رياضة السيارات في الحياة الواقعية من سباق The Race's". لكن السباق جذب في النهاية أعدادًا كبيرة لأن السائقين مثل نوريس كانوا 
يديرون تياراتهم الخاصة أيضًا. "يشتهر لاندو بمشجع F1 كسائق F1 - ولكن بالنسبة لكثير من الناس على Twitch ، فهو مجرد رجل مضحك يلعب PUBG ويضحك بصراخ ويعتقدون أنه لطيف بما فيه الكفاية للاشتراك."

 ريتشارد بيتي
ريتشارد بيتي خلال عام 1979 دايتونا 500 ، والتي كانت لحظة فاصلة ل NASCAR بفضل عاصفة ثلجية غريبة. الصورة من قبل محفوظات ISC / CQ-Roll Call Group عبر Getty Images

في فبراير 1979 ، دفنت عاصفة ثلجية مفاجئة وحطمت الرقم القياسي جزءًا كبيرًا من الساحل الشرقي للولايات المتحدة تحت ثلج أو قدمين من الثلج ، مما تسبب في احتشاد الملايين من الناس في منازلهم في عطلة نهاية الأسبوع. وقال بايك إن توقيت العاصفة 

كان حاسمًا بالنسبة إلى NASCAR ، لأنه لم يحدث دايتونا 500 فحسب ، بل كانت المرة الأولى التي يتم فيها بث أي سباق بهذا الطول مباشرة من البداية إلى النهاية على شاشة التلفزيون.

ونتيجة لذلك ، قال: "انغمس الكثير من الناس في هذا السباق - وقد حدث أن هذا السباق نفسه كان أحد أفضل السباقات في كل العصور."

مع نصف دورة للذهاب ، كان أساطير ناسكار دوني أليسون وكالي ياربورو يقاتلون من أجل الصدارة. حاول ياربورو تمريرة جريئة للفوز ، ويمضغ الجانب الأيسر من سيارته في العشب الداخلي. انتقل أليسون للعرقلة. السيارتان متشابكتان وانتهى بهم الأمر بتحطيم الجدار. تسلل أسطورة ناسكار أخرى (يمكن القول أسطورة ناسكار) للفوز السادس دايتونا 500: ريتشارد بيتي.

وقال بايك: "بدأ هذا السباق بمفرده توسعة ناسكار من رياضة جنوب شرق في الغالب إلى رياضة وطنية". "وقد أدركنا فور وصولنا إلى [نهاية الأسبوع الماضي] أن هذه كانت نوعًا من" 79 دايتونا 500 لحظة ".

بالنظر إلى نجاح السباقات الثلاثة في نهاية الأسبوع الماضي ، وما حدث في الأيام التي تلت ذلك ، يبدو أن بايك قد يكون على حق. لم يقتصر الأمر على مئات الآلاف من الأشخاص لمشاهدة ثلاثة سباقات مختلفة تمامًا في اللحظة الأخيرة ، ولكن كل مجموعة من المنظمين - وعدد قليل من الآخرين - أقاموا الآن أو أعلنوا عن سباقات جديدة مع قوائم أعمق لأسماء الأسر وتسويق أكبر بكثير إدفع.

"عليك فقط تثبيت اللعبة ، GIT GUD وإعطائها محاولة جيدة وقحة."
ستكون الاستبدالات الآن سلسلة من ثمانية سباقات ستستمر كل أسبوعين 

إرسال تعليق

0 تعليقات