Ad Code

Responsive Advertisement

سيساعد اقتراح لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في مكافحة المكالمات الآلية "البريد الصوتي بدون حلقات"

 





أصدرت رئيسة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) جيسيكا روزنوورسيل اقتراحًا يمكن أن يجعل الأمر أكثر صعوبة على المتصلين الآليين في ترك رسائل بريد صوتي "بدون حلقات" في بريدك الوارد دون الحصول على إذن منك أولاً. رسائل البريد الصوتي بدون رنين هي تلك الرسائل المزعجة التي تظهر في صندوق بريدك الصوتي دون أن يرن هاتفك بالفعل أولاً.


رسائل البريد الصوتي بدون رنين هي الرسائل التي تظهر على هاتفك بدون رنين

يقول Rosenworcel إن التقنية الكامنة وراء رسائل البريد الصوتي التي لا تحتاج إلى حلقات يجب أن تخضع لنفس القواعد المنصوص عليها في قانون حماية المستهلك عبر الهاتف (TCPA) ، والذي من المفترض أن يمنع المتصلين الآليين من الاتصال برقمك دون موافقتك. يحدد TCPA عددًا من القواعد الأخرى أيضًا ، والتي تتطلب من وكالات التسويق عبر الهاتف إنشاء قائمة "عدم الاتصال" والالتزام بها ومنعهم من الاتصال بالمساكن بين الساعة 9 مساءً والساعة 8 صباحًا.


قال Rosenworcel: "يمكن أن يكون البريد الصوتي بدون رنين مزعجًا وغازياً ويمكن أن يؤدي إلى الاحتيال مثل مكالمات الروبوت الأخرى - لذا يجب أن يواجه نفس قواعد حماية المستهلك". "سيستمر إجراء لجنة الاتصالات الفيدرالية هذا في تمكين المستهلكين من اختيار الأطراف التي يمنحونها الإذن بالاتصال بهم."


اقتراح Rosenworcel هو رد على التماس تم تقديمه في عام 2017 من قبل شركة All About the Message ( PDF ). جادلت الشركة بأن المكالمات الآلية التي تذهب مباشرة إلى البريد الصوتي لا ينبغي حمايتها بواسطة TCPA ، مدعية أنها ليست مكالمات هاتفية من الناحية الفنية ، وبالتالي لا ينبغي إلزامها بالقانون. في العام الماضي ، بدأت لجنة الاتصالات الفيدرالية في مطالبة جميع مزودي خدمات الهاتف بتنفيذ خدمة التحقق من المكالمات لمساعدة المستهلكين على تحديد المكالمات الآلية.


إرسال تعليق

0 تعليقات